.•:*`*:•.ღ منتديات دلوعة جدة ღ.•:*`*:•
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.•:*`*:•.ღ منتديات دلوعة جدة ღ.•:*`*:•

ياهلآ والله ومسهلآ .... نورتوا ياحلوين يلا نبغى نشوف ابداعاتكمـ .... تحيات الادارة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
قـآهرتهمـ
ثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا Vote_rcapثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا Voting_barثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا Vote_lcap 
لمسة حنان
ثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا Vote_rcapثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا Voting_barثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا Vote_lcap 
خوية ابليس
يوميات رجل مهزوم
سعودية كلي فخر
ام ســـارة
مواااااااادع
جدااوى
سحر عينك ياجميل
جداوية فلة
المواضيع الأخيرة
» اغنية جديدة تجمع الشاعر الواله بالفنان فتى رحيمه
ثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا I_icon_minitimeالأحد يوليو 21, 2019 1:19 pm من طرف ام عبدالعزيز

» جديد فتى رحيمه ٢٠٢٠
ثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا I_icon_minitimeالخميس يوليو 18, 2019 1:26 pm من طرف ام عبدالعزيز

» اغنية فتى رحيمة الجديدة 2019 - 2020
ثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا I_icon_minitimeالأربعاء مايو 22, 2019 1:43 am من طرف ام عبدالعزيز

» وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية
ثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا I_icon_minitimeالجمعة فبراير 16, 2018 1:03 am من طرف ام عبدالعزيز

» بلدية وسط الدمام تضبط مواد غذائية فاسدة بمستودع مخالف
ثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا I_icon_minitimeالجمعة فبراير 16, 2018 1:00 am من طرف ام عبدالعزيز

» اللقاء الشبابي الأول براس تنورة
ثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 23, 2018 8:02 am من طرف ام عبدالعزيز

» كورنيش راس تنورة - رحيمة
ثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 23, 2018 7:59 am من طرف ام عبدالعزيز

» أحبار راس تنورة
ثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 23, 2018 7:54 am من طرف ام عبدالعزيز

» لاخبار رحيمه راس تنورة
ثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 26, 2017 4:10 pm من طرف ام عبدالعزيز

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

ثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جداوية فلة
عـضـو فـعــال
عـضـو فـعــال
جداوية فلة

انثى عدد الرسائل : 231
مدينتي : جدة
فريقي المفضل : الاتحاد
هوايتي : صيانة الكمبيوتر
مزاجي : ثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا 22630_11198529231
وظيفتي : ثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا Progra10
  : ثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا 15781610

ثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا Empty
مُساهمةموضوع: ثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا   ثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا I_icon_minitimeالجمعة أبريل 18, 2008 3:40 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يسلمكم هاذي سالفة 3 حريم زهقوا من شغل البيت وشوفوا وش سووا
فيه وحدة فرنسية إسمها ليزا ..
‏وحدة إنجليزية إسمها اليزابيث ..
‏وحدة عربية إسمها أم محمد ...
‏الثلاثة زهقوا من شغل البيت والطبخ والكنس فإتفقوا يعملون إضراب ويخلوا أزواجهم يشتغلون بدالهم
وبعد إسبوع يتقابلون وكل وحدة تقول وش صار لها
وبعد أسبوع
‏قالت ليزا الفرنسية // أنا قلت لزوجي من اليوم مافيه كنس ولا طبخ ولا كوي ..
أنا زهقت من الشغل وشوف لك حل!!!
‏مر يوم وماشفت شى
‏وثاني يوم كمان ماشفت شى
‏وثالث يوم لقيت زوجي قايم الصبح مبجر ومجهز الفطور والشاي وجابه لي
في السرير وأنا نايمة وبعدين راح شغله
‏اما البريطانية اليزابيث // ردت وقالت: وأنا بعد قلت لزوجي أنا من اليوم ماني كانسه
ولا طابخه ولا كاويه في هالبيت , أنا زهقت خلاص
‏أول يوم ماشفت شى
‏وثاني يوم كمان ماشفت شى
‏لكن في اليوم الثالث لقيت زوجي رايح للبقاله وإشترى كل الطلبات الي كنت ابيها في البيت
وبعدها قام نظف البيت كله وكل شئ صار تمام التمام
‏أم محمد جاء دورها في الكلام فقالت// أنا رحت بعد ماتركتم وقلت لزوجي إسمع
يا بو محمد أنا زهقت من شغل البيت وإعمل حسابك أنا من بكرة لا كانسه ولا طابخه ولا كاويه
‏وبصراحة
أول يوم ماشفت شى
‏وثاني يوم ماشفت شى
‏وثالت يوم كمان ماشفت شى
‏بس الحمد لله رابع يوم قدرت أشوف شوي بعيني اليسار

ههههههههههههههههههههه هاذا حال الدنيا
تحياتي لكم جميع
لمسة حنان
عـضـو مـهــمـ
عـضـو مـهــمـ
لمسة حنان

انثى عدد الرسائل : 975
مدينتي : جدة

مُساهمةموضوع: رد: ثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا   ثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا I_icon_minitimeالجمعة أبريل 25, 2008 3:23 am

هههههههههههههههههههههه

حلوووووووووه ذي تسلمين يا الدبه
خوية ابليس
مـشــرف
خوية ابليس

انثى عدد الرسائل : 862
مدينتي : جده ام الرخى والشده
فريقي المفضل : اتحادي والراس عالي
هوايتي : السباااااااااحه
مزاجي : ثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا 22630_01198529577
وظيفتي : ثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا Studen10

مُساهمةموضوع: رد: ثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا   ثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا I_icon_minitimeالإثنين مايو 05, 2008 8:45 pm

:يسلمو:

ثلاث حريم زهقوا من شغل البيت شوفوا وش سووا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طريقه تخلي البيت طول معطر
» سكن للتمليك يطل على ثلاث جهات
» شوفوا حركات بعض المشرفين على المنتديات ..!!
» كيف تكون عبقري في ثلاث شهور؟
» أمامك ثلاث مواقف ...... ودمعة واحدة