.•:*`*:•.ღ منتديات دلوعة جدة ღ.•:*`*:•

ياهلآ والله ومسهلآ .... نورتوا ياحلوين يلا نبغى نشوف ابداعاتكمـ .... تحيات الادارة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
قـآهرتهمـ
 
لمسة حنان
 
خوية ابليس
 
يوميات رجل مهزوم
 
سعودية كلي فخر
 
ام ســـارة
 
مواااااااادع
 
جدااوى
 
سحر عينك ياجميل
 
جداوية فلة
 
المواضيع الأخيرة
» وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية
الجمعة فبراير 16, 2018 1:03 am من طرف ام عبدالعزيز

» بلدية وسط الدمام تضبط مواد غذائية فاسدة بمستودع مخالف
الجمعة فبراير 16, 2018 1:00 am من طرف ام عبدالعزيز

» اللقاء الشبابي الأول براس تنورة
الثلاثاء يناير 23, 2018 8:02 am من طرف ام عبدالعزيز

» كورنيش راس تنورة - رحيمة
الثلاثاء يناير 23, 2018 7:59 am من طرف ام عبدالعزيز

» أحبار راس تنورة
الثلاثاء يناير 23, 2018 7:54 am من طرف ام عبدالعزيز

» لاخبار رحيمه راس تنورة
الثلاثاء ديسمبر 26, 2017 4:10 pm من طرف ام عبدالعزيز

» زفات 2012 ببلاش انا ماصدقت إلا لما طلبت
الخميس أغسطس 25, 2011 12:42 pm من طرف صافي النيه

» لعبة 1..2..3..4..5....مين العضو اللي تتمنى تقابله وجهاً لوجه
الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 7:53 am من طرف جدااوى

» صمت الوداع
الإثنين أكتوبر 06, 2008 12:11 pm من طرف جدااوى

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قـآهرتهمـ
الادارة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1101
العمر : 34
مدينتي : جــدة
فريقي المفضل : الاهـلـي
هوايتي : التفحيط في المنتدى
مزاجي :
وظيفتي :
  :
تاريخ التسجيل : 13/09/2007

مُساهمةموضوع: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]   الجمعة يوليو 18, 2008 8:12 pm

ولدت طالبة يمنية "متزوجة" في قاعة الامتحانات أمس وهي تؤدي اختبار الثانوية العامة في محافظة الحديدة غرب اليمن، وسمّت ابنتها ممتازة كناية عن الدرجة التي استحقتها في الامتحان الذي ولدت فيه.

وقال مدير مركز الامتحانات إن الطالبة جميلة، 20 عاما، كانت في شهرها الأخير، وتزوجت في عام 2006، وواصلت دراستها الثانوية غير أن الله شاء أن يولد أول مولود لها " أنثى" في قاعة الامتحان أثناء امتحان مادة "الجغرافيا " قسم الأدبي للشهادة الثانوية وفي آخر لحظة من زمن الوقت، أي إنها لم تعرقل سير الامتحان.

وسمّت الطالبة ابنتها ممتازة، وأرجعت اختيارها لهذا الاسم كونها ولدتها فور انتهائها من إجابة الأسئلة واكتشفت بعد ذلك أنها كلها صحيحة بما يعني حصولها في هذه المادة على تقدير"ممتاز".

الجدير ذكره أن امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية في اليمن بدأت الأسبوع الماضي، وأن أغلب فتيات محافظة الحديدة - غرب اليمن، يتزوجن في سن صغيرة جدا يراوح بين 12 و18عاما. وتعد من المحافظات التي تتزايد فيها نسبة المواليد، خاصة إنجاب "الإناث"، حيث يزيد عدد سكانها على أكثر من مليوني نسمة، حسب التعداد السكاني الأخير في عام 2004، وترجع الدراسات الرسمية وغير الرسمية تزويج الفتيات في هذه السن، حفاظاً عليهن من الانزلاق في "الرذيلة" وعملا بالمثل اليمني القائل "زوج بنت الثمان وعليا الضمان".

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سعودية كلي فخر
عـضـو ممـيـز
عـضـو ممـيـز
avatar

انثى عدد الرسائل : 533
العمر : 31
مدينتي : جدة
فريقي المفضل : اهلاوية
هوايتي : الطبخ
مزاجي :
وظيفتي :
  :
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]   السبت يوليو 19, 2008 9:19 pm


يسلمووووو ياحلوة

على طرح الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.•:*`*:•.ღ منتديات دلوعة جدة ღ.•:*`*:• :: .•:*¨`*:•. ][المنتدى العام ][.•:*¨`*:•. :: ღ♥ღ( منتدى الجرائم،،والغرائب والعجائب )ღ♥ღ-
انتقل الى: